التقييم المجاني

تقييم العقارات

إن تقييم الممتلكات العقارية هي من أكثر التعهدات الموصى بها والتي نقترحها لعملائنا. في شركة " يونيك" العقارية نقدم تحليل السوق الشامل وتقييم الممتلكات لجميع عملائنا الذين يخططون لبيع أو تأجير ممتلكاتهم. وهذه الخدمة مجانية حيث تساعد العملاء على اتخاذ قرار أكثر حكمة في احتياجاتهم العقارية. كما أنه يساعد العملاء في فهم وإدراك مؤشرات السوق العقارية وتوقع الفرص المحتملة التي يمكن أن تساعدهم على إضافة الأرباح إلى محافظهم.

وبما أن سوق العقارات في دبي يتسم بالنشاط والحيوية بظهور العديد من المطورين الجدد الذين يبادرون بالعديد من المشاريع التطويرية الجديدة في قيد الإنشاء.فمن الضروري للبائعين والملاك معرفة القيمة الحالية والفعلية لممتلكاتهم العقارية قبل اتخاذ أي قرار. كما أن حيوية وفعالية السوق تتغير بسرعة لذلك من الحكمة دائما الحصول على مشورة ونصيحة الخبراء في هذا المجال لتحقيق الإستفادة المرجوة من السوق.

في شركة " يونيك" العقارية ، لدينا فريق كبير من المستشارين العقاريين المحترفين ومحللي السوق ومديري المحافظ الذين يملكون سنوات من الخبرة بالعمل في قطاع العقارات في دبي. إن إدراج عقارك في شركة " يونيك" العقارية ، يزودك بتقييم شامل لقيمة عقارك . مما يحميك من تخفيض قيمة عقارك ، بتقدير السعر بإسلوب خاطئ إما بقيمة عالية جدا أو منخفضة جدا، و أيضا يساعدك في الحصول على مشترين أومستأجرين موثوقين و جاديين للتوقيع على الصفقة المرجوة ضمن الإطار الزمني الملائم وعلى أفضل سعر في السوق.

تأجير قصير الأجل

تعتبر شركة " يونيك" العقارية وبكل سرور ضمن تلك الوكالات العقارية القليلة الذين يقدمون خدمات تأجير قصيرة الأمد. نحن نؤجر الفيلات الراقية والشقق الفاخرة مع خدمات الإستقبال والدليل الشخصية في معظم المناطق المرموقة في دبي.

محفظتنا الحصرية لتأجير العقارات لمدة قصيرة تحتوي على أرقى العقارات التي يمكن تأجيرها على أساس يومي أوأسبوعي أوشهري. شركة " يونييك" العقارية ، نضمن أن يستمتع ضيوفنا بتجربة الشعور بأعلى درجات الرفاهية والفخامة في منزل بعيدا عن منزلهم.

لجميع الاستفسارات العقارية، يرجى الاتصال
عنوان البريد الإلكتروني info@uniqueproperties.ae
رقم الجوال: : +971 (0)50 9250 888 أو
الرقم المجاني: 800 18881

مع شركة " يونييك" العقارية ، العقارات ليست مجرد صفقة بل هي وعد لتحقيقه أبعد من جميع التوقعات.

ابحث عن عقار

اشترك في نشرتنا الاخباريه

ضع عنوان بريدك الإلكتروني للحصول على أحدث والساخنة النشرة الإخبارية لدينا!
طلب الاستدعاء
ملء ما يلي في لكي نتمكن من الاتصال بك.