مشروع خور دبي كريك هاربور

الحافظة نسخ!

مشروع خور دبي كريك هاربور نظرة عامة

مشروع خور دبي كريك هاربور Logo

يتربّع مشروع خور دبي المطل على الواجهة البحرية على ضفاف خور دبي الشهير الذي يبعد عن وسط مدينة دبي مدّة 10 دقائق فقط. يتميّز هذا المشروع بمواصفاته التي تجمع بين خصائص الحياة المتكاملة في مزيج مثالي من التجارب الغنيّة والتصميم المبتكر والإقامة الفاخرة. اكتشف المزيد حول هذه الرؤية التي تعيد صياغة مستقبل المعيشة للأجيال القادمة.


حيث تلتقي الحياة والطبيعة والفخامة

يجمع مشروع خور دبي بين فخامة الإقامة والعمل والترفيه. تقع محميّة رأس الخور للحياة البريّة في واجهة خور دبي، وتعد واحدة من بين المناطق الحضرية القليلة التي تضم الآلاف من الطيور المهاجرة. سيستمتع الزوّار والمقيمون بكل ما تقدّمه هذه المنطقة من أرقى الخدمات، محاطة بالمساحات الخضراء الساحرة والمياه والطبيعة الخلّابة.

تجمع هذه المدينة العالمية المستوى بين الثقافة والفخامة والترفيه والعمل، في مزيج لا مثيل له، يجعلك على مقربة من كل ما تحتاج إليه.


برج خور دبي

نصب تذكاري للعالم وأيقونة القرن الحادي والعشرين

في قلب دبي، ووسط منظومة خور دبي البيئية، وُلدت رؤية. بُنيت لتتجاوز حدود الخيال ولتصبح أيقونة القرن الحادي والعشرين، مجسّدة نمط جديد للحياة العصرية. صمّم البرج المهندس المعماري العالمي الشهير "سانتياغو كالاترافا" ليكون رمزاً عالمياً يجمع بين الطبيعة والفنون، وأيقونة تجسّد طموحاً لم يشهده العالم من قبل.


حياة حضرية نابضة بالحياة

يقدّم مشروع خور دبي كل ما يحتاج إليه المقيمون والزوّار ضمن أجواء هادئة وإطلالات ساحرة على المساحات الطبيعية. من الأنشطة المخصّصة للأطفال، إلى الإطلالات الساحرة والأنشطة الثقافية والرياضية، والحدائق وغيرها. مهما كان الذي تبحث عنه، ستجده ضمن واحدة من المناطق التسع التي يضمّها هذا المجمّع، مما يجعله بيئة مثالية لكل أفراد العائلة.

خور دبي
خور دبي

وتشمل المباني الأكثر تميزا بجانب الخور, برجي ديرة التوأم وبرج خور دبي وخور شيراتون دبي والبنك الوطني وغرفة التجارة. على الجانب الآخر من جسر آل مكتوم على طول خور دبي هو خور دبي بارك، واحدة من أكبر الحدائق في دبي.

الخور هو أيضا موطن ل خور دبي نادي الغولف واليخوت، والتي تضم ملعب للغولف 18 حفرة، نوادي، والتنمية السكنية وفندق بارك حياة.

يقع مدخل الخور الاول  في البر الرئيسي لدبي على طول كورنيش ديرة ومنطقة الراس في شرق دبي وعلى طول منطقة الشندغة في غرب دبي. ثم يتقدم جنوب شرقا عبر البر الرئيسى ويمر عبر بور سعيد وحديقة خور دبي. تقع نهاية الخور الطبيعية في محمية رأس الخور للحياة البرية، على بعد 14 كيلومترا (8.7 ميل) من أصلها في الخليج الفارسي. وكان الشكل التقليدي للنقل بين المقاطع الشرقية والغربية من دبي عبر الخور من خلال الكشط، والتي لا تزال تعمل في دبي. وبالإضافة إلى ذلك، ترتبط المقاطع الشرقية والغربية عبر أربعة جسور (جسر آل مكتوم، وجسر القرهود، ومعبر الخليج التجاري، والجسر العائم) ونفق واحد (نفق الشندغة).


ابحث عن عقار

Pre-register for Off plan Projects
The Address Harbour Point Offplan Project

مشروع خور دبي كريك هاربور

مشروع نوع العقار الموقع سنة الاطلاق مطور تقدير تاريخ الانتهاء جودة حالة العقار دورة الحياه عقار
Dubai Creek Residenceشققمشروع خور دبي كريك هاربور2014Emaar12/18/2017فخامهنملك حرقيد الانشاء
Creek Gateشققمشروع خور دبي كريك هاربور2017Emaar8/20/2017فخامهFreeholdمقترح
Creek Horizonشققمشروع خور دبي كريك هاربور2016Emaar3/20/2017راقيهFreeholdقيد الانشاء
Creekside 18شققمشروع خور دبي كريك هاربور2015Emaar8/19/2017راقيهFreeholdقيد الانشاء
Harbour Viewsشققمشروع خور دبي كريك هاربور2016Emaar10/19/2017فخامهFreeholdقيد الانشاء
The Coveشققمشروع خور دبي كريك هاربور2016Emaar3/20/2017راقيهFreeholdقيد الانشاء
The Towerفنادقمشروع خور دبي كريك هاربور2016Emaar4/20/2017فخامهFreeholdقيد الانشاء

إشترك في نشرتنا الاخبارية

ضع عنوان بريدك الإلكتروني للحصول على أحدث والساخنة النشرة الإخبارية لدينا!
طلب الاستدعاء
ملء ما يلي في لكي نتمكن من الاتصال بك.